فعاليات اليوم الوطني في محافظة ضمد ( فقرات الحفل ) بالتفصيل ..!

مواضيع مفضلة

الخميس، 22 سبتمبر 2011

فعاليات اليوم الوطني في محافظة ضمد ( فقرات الحفل ) بالتفصيل ..!






الأصدقاء من أبناء هوامش و أبناء ضمد ..


لم نعتد على التعديل في المقررات التي نقدمها لكم , و لكنه الوطن , هو من يجعلنا نعيد صياغة الأشياء مجدداً لتتوافق مع الكم الهائل من المشاركات التي أبت إلا أن تحضر في مساء الوطن , لتعبر عن الإمتنان التي تحمل , و عن مشاعر الحب التي تنبض بها ..


و لذا فلقد تقرر إعادة جدولة فقرات المهرجان لتبدأ مبكرةً في تمام عصر يوم الجمعة 25 شوال 1432 هـ , حيث سنكون على موعد مع أستعراض السيارات المشاركة في مسابقة أجمل سيارة تعبر عن اليوم الوطني , و ذلك بـ مباركة الأصدقاء في إدارة مرور محافظة ضمد , حيث سنستمتع معاً بتقييم السيارات , و بترتيب عرضها و طريقة إخراجها ..



عقب صلاة المغرب تماماً ستبدأ فعاليات الأطفال , و ذلك بمشاركة الأصدقاء في فرقة " إبداع و إمتاع الترفيهية " , حيث سنكون على موعد مع الكثير من الفقرات المتنوعة و الهدايا القيّمة ..



و في تمام التاسعة , سينطلق االحفل الشعبي الرسمي بيوم الوطن , تحت شعار ( وطني نبضي ) و فيه ستبث العديد من الفعاليات التي سبق لنا تقديمها (هنـا) ..



ما نود إضافته أخيراً.. هو أن هناك جوائز عينية و مادية كبيرة تم تقديمها لنا من بعض المحلات التجارية و مؤسسات القطاع الخاص , و سيتم توزيعها على المشاركين في المسابقات المتعددة التي ستعرض ضمن الإحتفال , و هي كالتالي :


شاشة بلازما ، تلفزيون ، قسائم شرائية بقيمة 1500 ريال ، خواتم ذهب ، اطقم عطورات ، طابعه ، هارديسك خارجي , وغيرها الكثير ..



هذا , و كل عام و أنتم و الوطن في أمنٍ و نعيم ..



إرسال تعليق

نص نشر المحتويات

جميع الحقوق محفوظة لمجتمع هوامش 2012 ©

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف